الوزير يتفقد آثار جريمة «الروافع»

عبد اللطيف: الطلاب لن يعودوا إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة الإصلاح

وزير التربية والتعليم خلال تفقده مدرسة «الروافع» بسوهاج
وزير التربية والتعليم خلال تفقده مدرسة «الروافع» بسوهاج


أجرى محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم زيارة إلى مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة سوهاج التعليمية.. المحافظة شهدت واقعة قيام بعض طلاب الشهادة الإعدادية بأعمال شغب وإتلاف الأثاث المدرسى بالمدرسة فى ختام امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.
وشدد الوزير على عدم عودة الطلاب إلى المدرسة إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة إصلاح جميع التلفيات التى تسببوا بها فى المدرسة، مؤكدًا أنه حرص على زيارة المدرسة لاستعراض التلفيات التى حدثت بسبب الواقعة، مشيرًا إلى أن الوزارة لن تسمح بتكرار أعمال الشغب وستتعامل بمنتهى الحسم والحزم ودون تهاون مع أى مخالفة مماثلة.
رافق الوزير خلال الزيارة اللواء طارق راشد محافظ سوهاج وكمال سليمان نائب المحافظ والدكتور أحمد المحمدى، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجى والمتابعة والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير واللواء يسرى سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، والدكتور محمد السيد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.