تواصل القيادات العربية تكثيف مشاوراتها السياسية لتنسيق المواقف تجاه القضايا الإقليمية والدولية، بما يدعم جهود الاستقرار ويعزز الأمن المشترك، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
وفي هذا الإطار، بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية، آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، إلى جانب سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم أمن المنطقة واستقرارها.
◄ اقرأ أيضًا | الشيخ محمد بن زايد يبحث مع ترامب سبل التعاون وتطورات المنطقة
وفي سياق آخر.. تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات «وام».
وبحث الرئيسان خلال الاتصال وفق ما نقلته «سكاي نيوز» مختلف جوانب التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك، لتعزيز العلاقات بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
كما استعرض الجانبان التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران
بن جفير: وقف إطلاق النار في لبنان لا يمكن أن يستمر





