تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات «وام».
وبحث الرئيسان خلال الاتصال وفق ما نقلته «سكاي نيوز» مختلف جوانب التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك، لتعزيز العلاقات بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
كما استعرض الجانبان التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم





