واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم استغلال الأطفال والأحداث، حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط 12 شخصاً، بينهم 10 رجال وسيدتان، لهم معلومات جنائية، لقيامهم باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع بطريقة إلحاحية بنطاق محافظة القاهرة.
اقرأ أيضا| "ضربة جديدة لتجار السموم".. الداخلية تلاحق غسيل أموال بـ350 مليون جنيه
وتم ضبط المتهمين وبصحبتهم 13 حدثاً من المعرضين للخطر أثناء قيامهم ببيع السلع والتسول بالشوارع، وبمواجهتهم اعترفوا بممارسة نشاطهم الإجرامي في استغلال الأطفال لتحقيق مكاسب مالية.
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم تسليم الأطفال لذويهم مع أخذ التعهدات اللازمة بحسن رعايتهم، والتنسيق مع الجهات المعنية لإيداع من تعذر الوصول إلى أهليتهم بإحدى دور الرعاية.

تخفيف حبس هدير عبد الرازق وطليقها لعامين بتهمة بث فيديوهات خادشة
فيديو| الداخلية تكشف ملابسات إجبار أسرة على ترك منزلها في الفيوم
ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء





