فى أجواء احتفالية، استضاف قصر ثقافة العريش عرضًا فنيًا لفرقة الغردقة للفنون الشعبية، ضمن فعاليات ملتقى سيناء الثانى لفنون البادية، برعاية د. جيهان زكى وزيرة الثقافة، واللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، والذى تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، فى إطار برامج احتفالات وزارة الثقافة بالذكرى الرابعة والأربعين لتحرير سيناء.
وشهدت فعاليات اليوم الثانى تقديم فرقة الغردقة بقيادة الكابتن علاء عبد الرازق، عروضها المستوحاة من التراث البدوى والبحرى ومنها «قعدة الحظ»، «الفرح الغردقاوى»، «صيادين»، و«الرفيحى»..
كما شهد الملتقى استمرار معرض الحرف التراثية والبيئية، والذى يضم مجموعة متنوعة من المنتجات اليدوية، منها مشغولات الجلد الطبيعى، أعمال الصدف، الرسم على الأطباق، الأركت، النسيج، الخوص، الخيامية، الحلى والإكسسوارات، بالإضافة إلى الأزياء التقليدية التى تعكس الهوية الثقافية المميزة لأبناء سيناء.
لمى بطلة «ذا فويس كيدز»
طلاء أظافر بأعلام المونديال
«القهوة» بريئة من الجفاف





