أفادت وسائل إعلام لبنانية، بشن جيش الاحتلال، غارتان على جبال البطم والقليلة جنوبي البلاد، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
اقرأ أيضا| جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على جنوب لبنان
في وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه نفذ هجومًا استهدف منصة قال إنها كانت تُستخدم لإطلاق صواريخ باتجاه مستوطنة «شتولا» الواقعة في منطقة الجليل الغربي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
وأوضح جيش الاحتلال أن العملية جاءت ردًا على إطلاق الصواريخ، في وقت تتزايد فيه التوترات العسكرية على الجبهة الحدودية وسط تبادل متكرر للاتهامات والعمليات العسكرية بين الجانبين.

عون: نرحب بالإعلان الفرنسي الإيطالي لتشكيل تحالف دولي لدعم لبنان
مشروع فنان يواصل اكتشاف مواهب الأطفال
من الضعف إلى التمكين.. أسرار نجاح الدولة الإسلامية بعد الهجرة النبوية





