قال أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية" في بيروت، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على جنوب لبنان عبر عمليات تفجير وتفخيخ طالت عدداً من المناطق والأحياء السكنية، بزعم استهداف بنى تحتية تابعة لحزب الله، مشيراً إلى أن الغارات العنيفة أمس أسفرت عن سقوط 14 شهيداً.
وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر أمس تحذيرات بإخلاء 7 بلدات جنوبية، ما أدى إلى حركة نزوح واسعة خلال ساعات الليل وحتى صباح اليوم، في ظل استمرار التهديدات وتصاعد التوتر الميداني في المنطقة.
وأوضح سنجاب أن الرئيس اللبناني العماد جوزيف عون عقد اجتماعات أمنية مع وزيري الدفاع والداخلية وقائد الجيش، بالتوازي مع موقف للأمين العام لحزب الله نعيم قاسم أكد فيه عدم الالتزام بأي اتفاق دون تحقيق 5 مطالب أبرزها وقف الانتهاكات الإسرائيلية والانسحاب الكامل من الجنوب.

عمدة تشاكاو يكشف تفاصيل صادمة عن ضحايا زلزال فنزويلا
ترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران: نهاية الصراع وفتح مضيق هرمز بالكامل
زلزال مدمر بقوة 7.5 درجة يهز فنزويلا للمرة الثانية ويثير المخاوف





