أحالت محكمة جنايات نجع حمادي برئاسة المستشار ضياء الدين أحمد دهيس وعضوية المستشارين أحمد عبد الفتاح الصغير وأحمد محمد حنتيرة وأمير رشاد أمير، وسكرتارية يوسف الشيخ وكرم الطاهر، أوراق عاملين للمفتي بتهمة قتل آخر، بغرض سرقة سلاحه لمرورهما بضائقة مالية.
اقرأ أيضا| السجن 15 سنة للمتهمة بقتل رضيعها في قنا
تعود أحداث القضية إلى 27 ديسمبر 2024 ، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهمين علي.ع.ر، 25 عاما، وصلاح.ا.ع، 20 عاما، مقيمان فاو غرب بدشنا، تهمة قتل المجني عليه فنجري.ح.ع، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بعد استدراجه بغرض سرقة سلاحه لمرورهما بضائقة مالية.
كما وجهت جهات التحقيق للمتهمين، سرقة سلاح وحيازة سلاح وطلقات ، وحيازة حشيش وشابو مخدر، في غير الأحوال المصرح بها قانونيا.
تم إحالة القضية التي حملت رقم 17264 لسنة 2024 جنح دشنا، والمقيدة برقم 6205 لسنة 2024 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، والتي عاقبت المتهمين بإحالة أوراقهما إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

فيديو| كيف استغل "دجال العطارين" مواقع التواصل للنصب على المواطنين؟
الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
فيديو| سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج





