في جولة ميدانية صباح أول أيام عيد الفطر المبارك قام الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط بزيارة إلى مستشفى رأس البر المركزي حيث رافقه الدكتور محمد فوزي نائب المحافظ واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة والعميد أركان حرب محمد خليفة المستشار العسكري للمحافظة وذلك في إطار متابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وزائري المدينة خلال فترة العيد
وخلال الزيارة تقدم المحافظ بالتهنئة إلى أسرة المستشفى من أطباء وطاقم تمريض والمرضى بمناسبة حلول عيد الفطر معرباً عن تقديره لجهود جيش مصر الأبيض في رعاية المرضى وضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية.
كما اطمأن على جاهزية أقسام الاستقبال والطوارئ للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة مؤكداً أهمية استمرار العمل بكفاءة عالية بما يضمن راحة المواطنين واستقرار المنظومة الصحية في المحافظة
هذا التحرك يعكس حرص القيادة التنفيذية على دعم القطاع الصحي ويؤكد أن دمياط تضع صحة مواطنيها وزائريها في مقدمة أولوياتها بما يعزز الثقة في قدرة المستشفيات على مواجهة التحديات وتقديم خدمة طبية متميزة

بعد 40 يومًا: حضانات مستشفى أجا تنجح في إنقاذ طفلة مبتسرة تزن كيلو جرامًا
محافظ كفر الشيخ يوجّه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء
بالجهود الذاتية.. محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية





