استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، وفدًا من قساوسة الكنيسة الإنجيلية بالقليوبية لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يستقبل سفير أذربيجان لتعزيز التعاون الصناعي والتعليمي
وخلال اللقاء، أعرب أعضاء الوفد عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم للمحافظ، متمنين له دوام التوفيق والسداد في قيادة المحافظة نحو مزيد من التقدم والازدهار، مؤكدين اعتزاز الكنيسة الإنجيلية بمشاركتها الأخوة المسلمين جميع المناسبات والأعياد، بما يعزز قيم المواطنة والانتماء ويقوي أواصر الأسرة المصرية الواحدة.
ومن جانبه، رحب المحافظ بالوفد، مشيدًا بدور الكنيسة المجتمعي والوطني، مؤكدًا أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رسخت قيم المساواة والمحبة بين جميع أبناء الوطن. وأوضح أن قوة مصر الحقيقية تكمن في تماسك المجتمع ووحدة الصف، وأن روح المودة المتبادلة خلال الأعياد الدينية تمثل ردًا عمليًا على أي محاولات لتفتيت المجتمع.
واختتم اللقاء بتأكيد المحافظ أن مكتبه يظل دائمًا مفتوحًا لجميع أطياف المجتمع، مثمنًا جهود الكنيسة الإنجيلية في نشر قيم التسامح والتعاون لخدمة أهالي محافظة القليوبية وتعزيز رفعة الوطن.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





