أعلن المستشار عصام الدين فريد، رئيس مجلس الشيوخ، خلال الجلسة العامة اليوم الأحد، عن ورود خطاب من رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، يخطره فيه باختيار النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ممثلًا للهيئة البرلمانية لحزب الوفد تحت قبة المجلس، بعد إخطار رئيس الحزب بهذا الاختيار.
وتعكس تلك الخطوة التنظيم البرلماني للأحزاب داخل المجلس.
أقرأ أيضا| «رئيس الشيوخ» يهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بشهر رمضان الكريم

برلمانية: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات إنجاز اجتماعي يعزز من حقوق المواطن
برلماني: الحوار الوطني الأول بشمال سيناء منصة لتبادل الرؤى حول قضايا التنمية
برلماني: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير





