وجه المستشار عصام فريد رئيس مجلس الشيوخ، التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة شهر رمضان الكريم.
وقال رئيس مجلس الشيوخ، في كلمته في ختام الجلسة العامة للمجلس اليوم: «أيام وتهل علينا نسمات عطرة ونفحات مباركة بحلول شهر رمضان المعظم الذي تتجلى فيه أسمى معاني الرحمة والمودة وأعظم صور التعاون والتكافل شهر فضيل يغفر الله فيه الذنوب والخطايا وتتنزل فيه الرحمات والبركات».
أقرأ أيضا| ملفات النظافة تتصدر لقاء محافظ الجيزة مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
ويطيب لي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، أن أتقدم باسمي واسمكم إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإلى الشعب المصري العزيز وإلى شعوب الأمة الإسلامية، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات داعياً المولى عز وجل أن يتقبل صيامنا وصلاتنا ودعاءنا وأن يرزق الأمة العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء الأمن والأمان والسلامة والاستقرار وكل عام وأنتم بخير.

برلمانية: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات إنجاز اجتماعي يعزز من حقوق المواطن
برلماني: الحوار الوطني الأول بشمال سيناء منصة لتبادل الرؤى حول قضايا التنمية
برلماني: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير





