أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بدء تنفيذ أعمال توصيل المرافق الأساسية بعقار نفق الهرم الذي شهد توقف الأعمال لأكثر من 35 عامًا، حرصًا على تحسين مستوى الخدمات للمواطنين.
اقرأ أيضاً| وزيرا الزراعة والتموين ومحافظة الجيزة يفتتحون معرض السلع الغذائية بالمتحف الزراعي
وأشار المحافظ إلى أنه جارِ استكمال توصيل شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب والغاز الطبيعي؛ لتوفير سبل الإعاشة اللازمة لملاك الوحدات السكنية.
وكلف المحافظ رئيس حي جنوب الجيزة بمتابعة سير الأعمال ميدانيًا بشكل مباشر مع التأكيد على الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن ووفقاً للجدول الزمني المحدد لتحقيق أقصى استفادة لملاك الوحدات وتوفير الخدمات الأساسية لهم بكفاءة وجودة عالية.

رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026
محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.25٪
وفد صيني يشيد بعظمة الحضارة المصرية ومشروعات التطوير بمنطقة الأهرامات





