قامت الحملات المروية، بسحب 884 رخصة لعدم الالتزام بتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال 24 ساعة، على مستوى
ومنحت وزارة الداخلية، مالكي المركبات مهلة لتركيب الملصق الإلكتروني، لعدة فترات متلاحقة.
وناشدتهم بسرعة التوجه لوحدات المرور التابعة لهم، لتركيب الملصق، ومدت الوزارة ساعات العمل داخل وحدات المرور، وخصصت الفترة الزمنية من الساعة 5 مساءًا وحتى 8 مساءًا، لتقديم خدمة تركيب الملصق فقط.
وواصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية المكثفة على كافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، بهدف تحقيق الانضباط المروري والحد من الحوادث، حيث أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط 113 ألفًا و580 مخالفة مرورية متنوعة.
شملت أبرز المخالفات المضبوطة السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والوقوف العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص، كما تم فحص 1191 سائقًا، وتبين إيجابية 49 حالة لتعاطي المواد المخدرة.
وفي سياق متصل، واصلت الأجهزة المعنية حملاتها المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، أسفرت خلال 24 ساعة عن ضبط 651 مخالفة مرورية متنوعة شملت تحميل ركاب بالمخالفة، وعدم الالتزام بشروط التراخيص، ومخالفات الأمن والمتانة.
كما تم فحص 99 سائقًا، وتبين إيجابية 5 حالات لتعاطي المواد المخدرة، وضبط 9 محكوم عليهم بإجمالي 12 حكمًا قضائيًا، إلى جانب التحفظ على مركبة لمخالفتها قوانين المرور.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع الوقائع المضبوطة، مع استمرار الحملات المرورية لتحقيق الانضباط على الطرق.
اقرأأيضا|سحب 821 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

جنايات الجيزة تؤجل نظر قضية البلدوزر وشريكه بتهمة التزوير إلى 28 سبتمبر
كشف ملابسات مقطع فيديو بشأن مشاجرة في المنصورة وضبط مرتكبي الواقعة
كشف ملابسات طمس لوحات سيارة ملاكي بمدينة نصر وضبط قائدها





