قامت الحملات المروية، بسحب 821 رخصة لعدم الإلتزام بتركيب الملصق الإلكتروني، خلال 24 ساعة.
ومنحت وزارة الداخلية، مالكي المركبات مهلة لتركيب الملصق الإلكتروني، لعدة فترات متلاحقة، وناشدتهم بسرعة التوجه لوحدات المرور التابعة لهم، لتركيب الملصق، ومدت الوزارة ساعات العمل داخل وحدات المرور، وخصصت الفترة الزمنية من الساعة 5 مساءًا وحتى 8 مساءًا، لتقديم خدمة تركيب الملصق فقط.
وواصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية المكثفة على كافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، بهدف تحقيق الانضباط المروري والحد من الحوادث، حيث أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط 113 ألفًا و580 مخالفة مرورية متنوعة.
اقرأ أيضا| بعد قليل.. استكمال المرافعة في قضية سارة خليفة و27 متهمًا آخرين

جنايات الجيزة تؤجل نظر قضية البلدوزر وشريكه بتهمة التزوير إلى 28 سبتمبر
كشف ملابسات مقطع فيديو بشأن مشاجرة في المنصورة وضبط مرتكبي الواقعة
كشف ملابسات طمس لوحات سيارة ملاكي بمدينة نصر وضبط قائدها





