نظمت مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

اقرأ ايضا| مديرية أمن المنوفية تنظم حملة للتبرع بالدم
ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم لجميع المتبرعين، على هذا الدور الإنساني الذي يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»
الثانوية العامة 2026| إصابة مراقب بغيبوبة سكر ونقله إلى المستشفى في قنا
بعد اتهامه بالتحرش بسيدة.. مهتز نفسيًا يحاول إنهاء حياته بالهرم





