نظمت مديرية أمن المنوفية، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.
ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم لجميع المتبرعين، على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث





