نظمت مديرية أمن المنوفية، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.
ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم لجميع المتبرعين، على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»
الثانوية العامة 2026| إصابة مراقب بغيبوبة سكر ونقله إلى المستشفى في قنا
النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بالضرائب للتأديبية





