نظمت مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

اقرأ ايضا| مديرية أمن المنوفية تنظم حملة للتبرع بالدم
ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم لجميع المتبرعين، على هذا الدور الإنساني الذي يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل منزلها بقنا
غرق صندل نهري ببحيرة ناصر.. تدخل لاحتواء التسرب الزيتي بميناء السد العالي
بدء ثاني جلسات محاكمة المتهمات في واقعة سقوط الطفلة تيا من أعلى مدرسة بشبرا الخيمة





