أعلن الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة عن صدور موافقة المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي على إنشاء جامعة دمياط التكنولوجية لتكون صرحًا علميًا جديدًا يضاف إلى منظومة التعليم العالي في محافظة دمياط.
وأكد رئيس الجامعة أن هذه الخطوة التاريخية تأتي تتويجًا لجهود متواصلة ودعم كبير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مشيرًا إلى أن الجامعة التكنولوجية الجديدة ستسهم في إعداد خريجين متميزين في المجالات التطبيقية والتكنولوجية الحديثة، بما يلبي احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي، ويسهم في دعم خطة الدولة نحو التحول الصناعي والتكنولوجي المستدام
اقرأ أيضا| رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشارك فى فعاليات الملتقى التكنولوجي |صور
وأضاف ربيع، أن إنشاء جامعة دمياط التكنولوجية يمثل نقلة نوعية في مسيرة التعليم بدمياط، ويعزز مكانتها كأحد المراكز التعليمية الرائدة في دلتا مصر

بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف





