شهدت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، إصابة سائق توك توك وبائع إثر حدوث مشاجرة بينهما وقاموا بطعن بعضهما البعض بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وتم إخطار اللواء أشرف جاب مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجري نقل المصابين إلي المستشفي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.
تلقي اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، واللواء وائل متولي رئيس مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر بورود بلاغ من المستشفي بوصول شخصين مصابين بطعنات إثر مشاجرة بينهما.
كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر ومعاونة النقيب زياد هاشم، والنقيب احمد عبدالحفيظ الخولي، والنقيب أحمد عاطف، والنقيب إياد وليد، حدوث مشادة كلامية بين طرف أول "محمد ا أ"، 46 سنة، مصاب بجرح طعنى بالصدر من الجهة اليسرى، وطرف ثانى "رضا ع ع"، 26 سنة، مقيم قرية أسنيت، مصاب بجرح طعني فى الصدر من الجهة اليسرى، بسبب خلاف علي أولوية المرور داخل سوق الثلاثاء بقرية أسنيت دائرة المركز.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بالتحفظ عليهما لحين مثولهم للشفاء والانتهاء من التحقيقات.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





