رحب رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، ببيان مجلس الأمن الذي أدان هجوم إسرائيل الغادر على مقر وفد حماس بالدوحة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».
وأكد رئيس الوزراء القطري، أن الهجوم الإسرائيلي، وقع في حي مكتظ بالمدارس والسفارات ومنازل المدنيين.
وقال رئيس الوزراء القطري، جددت أمام جلسة مجلس الأمن، التزامنا بدورنا الإنساني والدبلوماسي وحقنا في حماية سيادة وأمن قطر،وأن هذا الاعتداء يقوض النظام الدولي.
اقرأ أيضا|رئيس الوزراء القطري: نحتفظ بحقنا المشروع في الرد على الهجوم الإسرائيلي

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





