أكد رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، أن قطر، تحتفظ بحقها المشروع في الرد على الهجوم الإسرائيلي؛ حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وشدد رئيس الوزراء القطري خلال كلمته أمام جلسة مجلس الأمن، حول تداعيات الغارة الإسرائيلية على قطر، أن بلاده تؤمن بالوساطة وحل النزاعات بالطرق السلمية، مؤكدأ استمرار دولة قطر، في تقديم دورها الإنساني والدبلوماسي دون تردد.
وثمن الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، تضامن أعضاء مجلس الأمن، مع قطر عقب الهجوم الإسرائيلي.
اقرأ أيضا| بن جاسم: الهجوم الإسرائيلي استهدف حياً سكنياً مليئاً بالبعثات الدبلوماسية

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





