أكد رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، أن قطر، تحتفظ بحقها المشروع في الرد على الهجوم الإسرائيلي؛ حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وشدد رئيس الوزراء القطري خلال كلمته أمام جلسة مجلس الأمن، حول تداعيات الغارة الإسرائيلية على قطر، أن بلاده تؤمن بالوساطة وحل النزاعات بالطرق السلمية، مؤكدأ استمرار دولة قطر، في تقديم دورها الإنساني والدبلوماسي دون تردد.
وثمن الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، تضامن أعضاء مجلس الأمن، مع قطر عقب الهجوم الإسرائيلي.
اقرأ أيضا| بن جاسم: الهجوم الإسرائيلي استهدف حياً سكنياً مليئاً بالبعثات الدبلوماسية

5 ملايين سوداني يواجهون الجوع.. والأمم المتحدة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة
زلزال عنيف بقوة 6.9 درجات يهز سواحل هونشو اليابانية
زلزال بقوة 7.1 درجة يهز فنزويلا وتحذيرات من أمواج مدمرة





