سَلًمَ وزير العمل محمد جبران ، اليوم الخميس، بمقر "الوزارة" ،البطاقات البنكية الخاصة بمستحقي المعاشات التقاعدية العراقية ، من العمال المصريين الذين خرجوا على المعاش، بعد تأدية عملهم بالقطاع الخاص في دولة العراق،والذين نشرت "الوزارة" أسماؤهم الأسبوع الماضي للحضور لإستلام مستحقاتهم المالية .
و يتزامن تسليم هذه المستحقات مع اجتماع اللجنة الفنية بين وزارتي العمل في مصر والعراق ، والمنعقدة في بالقاهرة خلال الفترة من 12-8-2025 وحتى 16-8-2025، وفي إطار جهود وزارة العمل المصرية في رعاية وحماية العمالة الوطنية بالخارج.
اقرأ أيضًا | وزير العمل يُسلم 93 عقد توظيفي لكوادر مصرية للبوسنة والإمارات والأردن
وقال البيان أنه بالتنسيق مع دائرة التقاعد والضمان الإجتماعي التابعة لوزارة العمل العراقية ، فقد تم تدقيق المبالغ الموقوفة لدى مصرف الرافدين، تمهيداً لصرفها لمستحقي المعاش التقاعدي من "الدائرة" ، .كما تم التنسيق مع شركة "كي كارد" العراقية لإتخاذ ما يلزم لاستخراج البطاقات البنكية لهم.

نائبة وزير الخارجية تستقبل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن آي كابيتال القابضة
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية
السبكي: 20 مليار جنيه موارد ذاتية.. و3 محافظات حققت الاكتفاء التمويلي الكامل.. خاص





