اتهمت حركة حماس ،رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالسعي لاستكمال "نهج الإبادة والتهجير"، عبر ارتكاب مزيد من الجرائم ، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وقالت الحركة إن تصريحات نتنياهو تكشف الدوافع الحقيقية وراء انسحابه من الجولة الأخيرة للمفاوضات، رغم اقتراب الأطراف من التوصل إلى اتفاق نهائي.
اقرأ أيضا|نتنياهو: ننوي السيطرة على قطاع غزة بالكامل لكن لا نريد الاحتفاظ به
وأضافت حماس، أن مخططات نتنياهو لتوسيع العدوان تؤكد مساعيه للتخلص من المحتجزين الإسرائيليين في غزة، والتضحية بهم .
وأكدت الحركة أن غزة، ستبقى عصية على الاحتلال وعلى محاولات فرض الوصاية عليها.
وحذرت حماس، من أن توسيع العدوان سيكبد إسرائيل وجيشها "ثمنًا باهظًا".
اقرأ أيضا|خطة نتنياهو للسيطرة على غزة.. كيف يُخطط لاحتلالها؟

كل ما تريد معرفته عن زيادة المعاشات الجديدة وموعد صرفها
جامعة الأزهر تعلن إطلاق "يوم وفاء" لتكريم الرموز
ما هو مرض ألزهايمر ؟ .. أستاذ بالأزهر يوضح





