في إنجاز رياضي جديد يُضاف لسجل البطولات القارية لمصر، خطفت البطلة المصرية لمار محمود، لاعبة نادي القناطر ومنتخب مصر للناشئات، الأضواء بتتويجها بالميدالية الذهبية في منافسات الكوميتيه لوزن +61 كجم، وذلك خلال اليوم الأول من بطولة إفريقيا للكاراتيه المقامة بالعاصمة النيجيرية أبوجا 2025.
اقرأ أيضًا| بحضور حسام وإبراهيم.. اتحاد الكرة يحتفل بمنتخب الناشئين بعد التأهل لكأس العالم
وبهذه المناسبة، تقدم المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بخالص التهنئة إلى البطلة لمار محمود، مؤكدًا فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الكبير الذي يعكس تميز أبناء القليوبية وإصرارهم على رفع اسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الرياضية الدولية.
اقرأ أيضًا| وزير الرياضة يستقبل منتخب السلة للكراسي المتحركة تحت 23 عامًا
كما وجه المحافظ التهنئة إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني، ومجلس إدارة نادي القناطر، مشيدًا بالدور الكبير الذي لعبوه في إعداد البطلة وتقديمها بهذا المستوى المشرف

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





