أعلنت الحكومة الكندية إلغاء ضريبة تستهدف شركات التكنولوجيا العملاقة، أملا في التوصل إلى اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة، وذلك بعد يومين من تعليق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمحادثات.
اقرأ أيضا :استقرار الأسهم الأوروبية وسط ترقب حذر بشأن المحادثات التجارية
وذكر راديو كندا أن وزير المالية الكندي فرانسوا فيليب شامبين أعلن أن بلاده ستلغي ضريبة الخدمات الرقمية وفقا لبيان حكومي ينص على أن استئناف المفاوضات يجب أن يفضي إلى اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة بحلول 21 يوليو المقبل".

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





