نعى مجلس النواب في بداية جلسته اليوم، فتيات حادث الإقليمي الأوسطي والفتيات التي راحت ضحية الحادث، ووقف النواب دقيقة حداد وقراءة الفاتحة، ونعى المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس الضحايا داعيا الله أن يغفر لهم.
ونعى نواب المنوفية، فخري طايل، وأحمد حجازي، أيضا الضحايا، مؤكدين على أن ما جرى حادث أليم وطالبوا بإنهاء الإهمال والمسألة والعقاب لكل من أهمل ويستحق المحاسبة، وانتقد النواب الإهمال الجسيم مطالبين بتحقيق العدالة وزيادة الاهتمام بالطرق.

مع فض دور الانعقاد الأول.. حصاد مجلس الشيوخ وسجل النشاط والإنجازات
طلب إحاطة بشأن تداعيات تطبيق «البصمة المائية» على الصناعات الغذائية
بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة حزمة من قوانين الضرائب





