كتب احمد زنط
بدأ مجلس مدينة الأقصر تكثيف ومتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة بشكل دوري ومنتظم، بما يضمن الارتقاء بالمظهر العام للمدينة.
وقاد اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس المدينة، جهود المتابعة الميدانية بمشاركة حاتم جابر سلامة، سكرتير المدينة، حيث تم التنسيق مع رؤساء الأحياء، ومدير الإدارة العامة للنظافة والتجميل، ومدير وحدة التدخل السريع، لمراجعة سير أعمال النظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية بكافة الأحياء التابعة، والتأكد من تقديم خدمات النظافة بالكفاءة المطلوبة.

اقرأ أيضًا| محافظ الأقصر يستقبل وفد البنك الزراعي لبحث دعم القطاع

استهدفت تلك الحملات تفريغ الصناديق ورفع القمامة بطريق المطار وطريق منشأة العمارى بمنطقة المطار، كما تضمنت عمل وحدة التدخل السريع الوردية المسائية بمنطقة جنوب ووسط بشارع التليفزيون وشارع صلاح سالم القبلي.
وأسفرت الحملات عن رفع حوالى 20 طن قمامة وأتربة وتراكمات.

تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء





