أفاد التلفزيون الإيراني، أن طهران لن تشارك في المفاوضات النووية غير المباشرة مع الولايات المتحدة المقررة في العاصمة العمانية يوم الأحد، وذلك على غرار الضربة الإسرائيلية لإيران.
وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، شن الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على العاصمة الإيرانية طهران فيما وصفته دولة الاحتلال بضربة استباقية وأطلقت عليها عملية "قوة الأسد".
وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن أن عشرات المقاتلات نفذت ضربة افتتاحية في قلب إيران، وفرض وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس حالة الطوارئ.
اقرأ أيضًا| إعلام إيراني: إصابة مستشار المرشد الأعلى علي شمخاني بالهجوم الإسرائيلي
صور خاصة للعربية من أماكن الضربات الإسرائيلية على طهران#قناة_العربية pic.twitter.com/DxbP6y7AG6
— العربية عاجل (@AlArabiya_Brk) June 13, 2025
اقرأ أيضًا| التلفزيون الإيراني: مقتل 5 مدنيين بقصف إسرائيلي على منطقة نارمك شرق طهران

سفارة الهند: مصر شريك محوري في مسيرة بريكس والقاهرة ونيودلهي تتعاونان وثيقاً في رئاسة الهند للمجموعة
سفير الهند يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا لبحث تعزيز التعاون القضائي بين البلدين
وانج يي يلتقي أمين مجلس الأمن القومي المصري: الصين مستعدة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية





