كتب أحمد زنط
أصدر المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الأحد، حركة تنقلات لعدد من رؤساء المراكز والمدن.
وتضمنت الحركة قرارا بتولى أحمد حسن أبو الحسن رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود بدلا من عمله كمدير عام للشئون القانونية بديوان عام محافظة الأقصر، كما تم نقل على سيد الصادق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود للعمل كرئيس مركز ومدينة إسنا.
اقرأ أيضًا| محافظ الأقصر يبحث مستجدات منظومات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية
وأكد محافظ الأقصر، على أن الحركة الجديدة، تستهدف ضخ دماء جديدة، للإستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذي، مشيرًا إلى أن الحركة تستهدف تصعيد المتميزين للعمل بالوحدات المحلية من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ويتم التنفيذ واستلام المسئولين لأماكنهم الجديدة اعتبارا من اليوم الأحد الموافق ١ يونيو ٢٠٢٥.

رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء





