محافظ الأقصر يصدر حركة تنقلات لعدد من رؤساء المدن

عبد المطلب عماره
عبد المطلب عماره


كتب أحمد زنط

أصدر المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الأحد، حركة تنقلات لعدد من رؤساء المراكز والمدن. 

وتضمنت الحركة قرارا بتولى أحمد حسن أبو الحسن رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود بدلا من عمله كمدير عام  للشئون القانونية بديوان عام محافظة الأقصر، كما تم نقل على سيد الصادق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود للعمل كرئيس مركز ومدينة إسنا.    

اقرأ أيضًا| محافظ الأقصر يبحث مستجدات منظومات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية ‎

وأكد محافظ الأقصر، على أن الحركة الجديدة، تستهدف ضخ دماء جديدة، للإستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذي، مشيرًا إلى أن الحركة تستهدف تصعيد المتميزين للعمل بالوحدات المحلية من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ويتم التنفيذ واستلام المسئولين لأماكنهم الجديدة اعتبارا من اليوم الأحد الموافق ١ يونيو ٢٠٢٥.