أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة، باشتباه حالة تسمم غذائي ، إثر تناولهم وجبة بطيخ في قرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد بإصابة 6 أشخاص بمغص وتلبك معوي في قرية كرم عمران التابعة لدائرة المركز.
وأسفر ذلك عن إصابة 6 من أسرة واحدة بتلبك معوي ومغص اشتباه حالة تسمم عقب تناولهم وجبة بطيخ في قرية كرم عمران، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





