أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أنها ستطرح مواقفها المشروعة بشأن الاستفادة من الطاقة النووية السلمية، ورفع العقوبات بجدية وحزم حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا|أمجد الشوا: الاحتلال يحوّل مستشفيات غزة إلى أهداف عسكرية
وكان وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، قال إنه إذا كان هدف الولايات المتحدة من المحادثات مع إيران هو حرمانها من “حقوقها النووية” فإن طهران لن تتنازل أبدا عن تلك الحقوق.
جاءت تصريحات عراقجي، التي أدلى بها في الدوحة قبل يوم من جولة أخرى من المحادثات النووية المقررة بين إيران والولايات المتحدة في عُمان.
اقرأ أيضا | ترامب: المحادثات النووية مع إيران تسير على المسار الصحيح

عزيمة وإصرار.. كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة إيران في كأس العالم؟
محافظ الجيزة: رفع كفاءة المسطحات الخضراء حول الأهرامات لإبراز هوية الموقع
«الصحة»: أكثر من 2.1 مليون مواطن استفادوا من مبادرة الرعاية الصحية لكبار السن





