أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أنها ستطرح مواقفها المشروعة بشأن الاستفادة من الطاقة النووية السلمية، ورفع العقوبات بجدية وحزم حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا|أمجد الشوا: الاحتلال يحوّل مستشفيات غزة إلى أهداف عسكرية
وكان وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، قال إنه إذا كان هدف الولايات المتحدة من المحادثات مع إيران هو حرمانها من “حقوقها النووية” فإن طهران لن تتنازل أبدا عن تلك الحقوق.
جاءت تصريحات عراقجي، التي أدلى بها في الدوحة قبل يوم من جولة أخرى من المحادثات النووية المقررة بين إيران والولايات المتحدة في عُمان.
اقرأ أيضا | ترامب: المحادثات النووية مع إيران تسير على المسار الصحيح

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





