أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، قرارا برفع الحجب عن الحسابات الإلكترونية التابعة لـ 17 شركة وصيدلية شهيرة، وذلك بناءً على توصيات لجنة التظلمات برئاسة الدكتور سامي الشريف، وقام بمخاطبة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتنفيذ القرار.
اقرأ أيضًا | رفع الحجب عن الحسابات الإلكترونية لـ 17 شركة وصيدلية شهيرة
وكان المجلس قد اتخذ قراره بحجب الحسابات الإلكترونية التابعة لعدد من الشركات والصيدليات الكبرى، بناءً على شكاوى تقدمت بها هيئة الدواء المصرية ضد تلك الصفحات لعرضها أدوية ومستحضرات دون الحصول على ترخيص، وعقب قيام تلك الشركات والصيدليات بتوفيق أوضاعها القانونية وتصحيح الأخطاء، أصدر المجلس في جلسته المنعقدة بتاريخ 21 مايو 2025 قراره سالف الذكر.

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





