قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو منح اللاعبين راحة غداً الجمعة من التدريبات الجماعية عقب مواجهة المصري التي أقُيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الفريق تدريباته مساء يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الاثنين المُقبل في الجولة الرابعة للمرحلة النهائية لمسابقة الدوري الممتاز.
وتعادل فريق الزمالك مع المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثالثة للمرحلة النهائية لمسابقة الدوري الممتاز ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين ارتفع رصيد المصري إلى 35 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.
اقرأ أيضًا: مفيدة شيحة: محمد صلاح رجل فولاذي أسكت الألسنة

مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026





