أعرب العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي اليوم الخميس، عن تعازيه في ضحايا الهجوم المسلح في جامو وكشمير.
◄ اقرأ أيضًا | العاهل الأردني يعود إلى بلاده عقب زيارة عمل رسمية للسعودية
وأكد العاهل الأردني، خلال الاتصال، طبقا لبيان الديوان الملكي، رفض الأردن للعنف بجميع أشكاله، معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك
المغرب يقرّر العودة إلى توقيت جرينيتش اعتبارًا من 20 سبتمبر
إسرائيل تكشف عن نواياها بعدم سحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله





