عاد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى بلاده، اليوم الأربعاء، بعد زيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية.
وقد بحث العاهل الأردني والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، مجمل التطورات في المنطقة، وفي مقدمتها الأوضاع في غزة والضفة الغربية.
◄ اقرأ أيضًا | العاهل الأردني وولي العهد السعودي يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية
جاء ذلك خلال لقاء عقد العاهل الأردني وولي السعودي في جدة، اليوم الأربعاء بحضور ولي العهد الأردني.
وأكد العاهل الأردني - خلال اللقاء - اعتزازه بالعلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على إدامة التنسيق الوثيق بما يحقق مصالحهما المشتركة.

رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك
المغرب يقرّر العودة إلى توقيت جرينيتش اعتبارًا من 20 سبتمبر
إسرائيل تكشف عن نواياها بعدم سحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله





