أعرب العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي اليوم الخميس، عن تعازيه في ضحايا الهجوم المسلح في جامو وكشمير.
◄ اقرأ أيضًا | العاهل الأردني يعود إلى بلاده عقب زيارة عمل رسمية للسعودية
وأكد العاهل الأردني، خلال الاتصال، طبقا لبيان الديوان الملكي، رفض الأردن للعنف بجميع أشكاله، معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





