بحث الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس، مع المستشار النمساوي، كريستيان شتوكر، سبل تعزيز التعاون الثنائي، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين.
◄ اقرأ أيضًا | وزيرة خارجية النمسا: التشاور مع دول الجوار ضرورة في الأوقات الصعبة
واستعرض الجانبان، وفقا لما أوردته وكالة أنباء الإمارات "وام"، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأكدا ضرورة دعم كل الجهود الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم، وبما يلبي تطلعات الشعوب إلى التنمية والازدهار.

ولي العهد الأردني يهنئ منتخبي مصر والمغرب بالتأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم
نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة





