قامت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، بالتنسيق مع جمعية الأورمان الخير بتسليم 908 جهاز تعويضي وطرف صناعي للمرضى غير القادرين بمدن ومراكز محافظة الشرقية.
وأكد أحمد حمدي عبدالمتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، أن تسليم الـ908 طرف صناعي جاء في إطار توفير الدعم اللازم للفئات الأكثر احتياجاً للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.
اقرأ أيضا| وزيرة التضامن تكرم فرق حملات ومراكز الإطعام خلال شهر رمضان
من جانبه قال ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن المرضى غير القادرين من مختلف مراكز وقرى ونجوع الشرقية تم تسليمهم الأجهزة التعويضية بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من أحقيتهم.

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





