جرى اتصال هاتفي يوم أمس الجمعة، بين الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي.
وتناول الوزيران، العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين، وتوجيهات قيادتي البلدين بالعمل على تحقيق مزيد من التقدم على صعيد تعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي والتجاري المتبادل، ومد آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين. وأكدا أيضًا أهمية تكثيف وتيرة التنسيق المشترك، وذلك على ضوء تنامي وتشعب مجالات التعاون بين القاهرة وأبو ظبي.
اقرأ أيضا | مصر والإمارات.. شراكة استراتيجية تعزز استقرار وتنمية المنطقة
وتبادل الوزيران، الرؤى إزاء آخر التطورات المتعلقة بعدد من القضايا الإقليمية التي تهم البلدين في المنطقة العربية والقارة الأفريقية، وتوافقا علي أهمية استمرار التنسيق والتشاور بينهما في الفترة القادمة.

أداة لتعزيز الإنتاجية| حسين عيسى: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بريادة الأعمال
إنطلاق فعاليات التدريب الجوى المشترك المصرى التركى " نسر الأناضول -2026" بدولة تركيا| صور
الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة التركية| فيديو وصور





