يتقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص الشكر والتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، علي تكرم سيادته بالاطمئنان علي صحته، ودعاء سيادته بالشفاء، ومشاعر سيادته الراقية.
كما يتقدم شيخ الأزهر بجزيل الشكر للشعب المصري، مسلمين ومسيحيين، ولكل من تفضل بالسؤال عنه وتكرم بالدعاء له بالشفاء من داخل مصر وخارجها، شاكرًا للجميع هذا الاهتمام المخلص والصادق، والذي كان له أكبر الأثر في تخفيف حدة هذه الوعكة، وتراجع آثارها والحمد لله.
اقرأ أيضًَا | السيسى: أُقدّر موقف وصلابة الشعب وتماسك الجبهة الداخلية

مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة "شارع الفن" في كل المحافظات المصرية
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الري من قناطر أسيوط الجديدة: المشروع يحافظ على كل نقطة مياه ويخدم 1.6 مليون فدان بالصعيد





