نشب حريق في محيط مبنى البريد بمنطقة رمسيس، ووصلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة للسيطرة على الحريق.
اقرأ أيضاً| السيطرة على حريق شب داخل عقار بالمقطم
البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغاً يفيد بنشوب حريق في محيط مبنى البريد بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وعلى الفور انتقلت 8 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردوناً أمنياً، وجرى محاصرة كرات اللهب ومنع خطر الامتداد إلى المجاورات، وإخماد الحريق.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


بينهم أطفال.. حيوان مفترس يعقر 9 أشخاص في قنا
تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل منزلها بقنا
غرق صندل نهري ببحيرة ناصر.. تدخل لاحتواء التسرب الزيتي بميناء السد العالي





