نشب حريق في محيط مبنى البريد بمنطقة رمسيس، ووصلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة للسيطرة على الحريق.
اقرأ أيضاً| السيطرة على حريق شب داخل عقار بالمقطم
البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغاً يفيد بنشوب حريق في محيط مبنى البريد بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وعلى الفور انتقلت 8 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردوناً أمنياً، وجرى محاصرة كرات اللهب ومنع خطر الامتداد إلى المجاورات، وإخماد الحريق.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





