المشدد 15 عامًا للعامل قاتل ابنه بالشرقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية


عاقبت محكمة جنايات الزقازيق عاملا بالسجن المشدد 15 عاما لقيامه بقتل ابنه بطعنة بسلاح أبيض أثناء مشاجرة بينهما.. صدر الحكم برئاسة المستشار هيثم حسن الضوي وعضوية المستشارين باسم جاويش وطارق الحلوانى ومصطفى عشيش وأمانة سر محمد عفت.

وترجع وقائع القضية إلى العام الماضي حيث تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى بلبيس المركزى بوصول شاب  22 عاما مصاباً بجرح قطعى بالرقبة ونزيف داخلى وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

اقرأ أيضا| المؤبد لـ5 عاطلين أنهوا حياة تاجر ملابس بالشرقية 

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة والدة العامل وأنه فى يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بين  الأب ونجله لرفضه منحة نقودا وتطورت إلى مشاجرة التقط خلالها الاب المتهم سكين وطعنه طعنة نافذة بدون إصرار أو ترصد، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى قدمته لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.