تحدث وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق، عن انسحاب الأهلي أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي أفضل من الزمالك خلال الفترة الحالية، وانسحابه في مصلحة الأبيض الذي عاد إلى المنافسة مرة أخرى على لقب الدوري".
وأضاف نجم الزمالك السابق: "المباريات المقبلة لكل الفرق صعبة، ولا يوجد فارق من اللعب في القاهرة أو الإسكندرية أو السويس".
واختتم حديثه قائلًا:"محمود بنتايج لاعب مميز للغاية، والتجديد له إضافة قوية لنادي الزمالك".

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





