تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن تطورات موقف أحمد سيد زيزو مع الزمالك، قائلاً: «تواصلت مع أحمد سيد زيزو منذ فترة، هو يحب الزمالك وبقائه أو رحيله ليست المشكلة أهم شيء لديه مشاكل الزمالك تنتهي».
وأضاف «الغندور» عبر برنامجه «استاد المحور» أن زيزو يريد الاستمرار مع الزمالك والتجديد للنادي، إذا قيل له جدد سيوافق من الغد، وغير صحيح أن زيزو اتفق مع الأهلي أو وقع له، هذا عار تمامًا من الصحة.
اقرأ أيضاً| حماس تدين قطع الاحتلال الكهرباء عن غزة إلى جانب وقف المساعدات وغلق المعابر
وأوضح أن والد زيزو كان قد أنهى اتفاقه مع العين الإماراتي، المدير الفني للفريق شاهد فيديوهات لزيزو وتابعه في المباريات الأخيرة، ولكن لم يتم تفعيل الاتفاق حتى الآن.
وأشار الغندور إلي ان زيزو إذا لم يجدد مع الزمالك، العين الإماراتي سيكون الخيار الأول له لأنهم سيعطونه مبلغا قد يصل لـ2.5 أو 3 مليون دولار في الموسم.

حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام





