أعلن حي العامرية أول في الإسكندرية، اليوم الإثنين، عن إضافة شركة غاز مصر، إحدى شركات قطاع البترول، أعمال إضافة مادة الرائحة بمحطة الفلترة والقياس بالكيلو 25 بطريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي.
ووفقًا لبيان صادر عن حي العامرية، سيتم إضافة الرائحة بدءًا من الحادية عشر صباح غد الثلاثاء، لمصنع الأوروبية المصرية للصناعات الدوائية بالمنطقة المشار إليها.
اقرأ أيضا| «لا تنزعجوا من رائحة الغاز».. تنبيه مهم من «البترول» لسكان العمرانية
وأكد الحي على المواطنين عدم الانزعاج عند الشعور برائحة الغاز، مؤكدًا أن أعمال إضافة الرائحة تجري بأعلى معايير الجودة والسلامة.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





