مدرب زد: واجهنا الزمالك بتحفظ.. وحصدنا نقطة مهمة 

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي


أكد مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد إن فريقه قدم مباراة قوية أمام الزمالك اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" فريقي خاض مباراة اليوم بتحفظ والاعتماد على التحولات، ولم نستطع الحفاظ على التقدم، وكان هدفنا الفوز أو التعادل في اللقاء".
وقال عبد العاطي:" حصلنا على نقطة مهمة من الزمالك ونسعى للفوز في لقاء الإسماعيلي المقبل للتواجد مع أول 9 فرق في الدوري".
وواصل المدير الفني:" توقيت هدف الزمالك كان صعب جداً وسنبني على نقطة التعادل في لقاء اليوم، ونأمل في التواجد مع اول 9 فرق".
وتعادل فريق الزمالك مع زد بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما  على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين ارتفع رصيد زد إلى 20 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضًا: بعد التعادل مع زد| موعد مباراة الزمالك المقبلة

أخبار الرياضة